إعلان وظائف شركة النفط و الغاز بالكويت لعام 2023





وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023 عبر موقع الكويتية للتوظيف في تخصصات مختلفة و أيضا متعددة.

وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023
اليوم أتاحت الكويت لعام 2023 عن وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023 للمتواجدين في دولة الكويت. 

حيث إن الكويت تتميز بوفرة البترول والغاز والبترول، في القطاعات النفطية وأيضا الشركات البترول المعروفة وشركات الغاز والنفط الشهيرة مثل ( شركة ريجزون _ مؤسسة البترول الوطنية _ شركة الغانم _ شركة هاليبرتون _ شركة زين _ شركة تكنيب للبترول _ إلخ..) 

لذلك اعزائي الموظفين المتواجدين في الكويت، قم بتحضير السيرة الذاتية ( CV)  بطريقة احترافية للتقديم في وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023، سوف نتعرف في هذه المقالة علي أهم التخصصات لوظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023.


وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023

مما لا شك أن القطاع النفطي استخوذ علي أهم وأكبر وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023؛حيث توجد أكثر من 700 شاغرة في مجال البترول، يوجد ايضا حوالي أكثر اكثر من 600 وظيفة بمجال النفط، حيث انتهز كل العرب فرصة الذهاب والسفر الي الكويت للعمل في وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023.التوظيف يكون عبر المكاتب والشركات التوظيفية في الكويت،  أو من خلال المنصات الرسمية للتوظيف اونلاين. 


وظائف للسائقين في شركات البترول والنفط

وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023 في قطاع البترول للسائقين، ومتاح وظائف شاغرة للأجانب المتواجدين في الكويت. يمكنكم متابعة التفاصيل والتخصصات. 

إذ كنت تبحث عن وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023؟ أو كنت تبحث عن وظائف شركات البترول بالكويت؟ سأجب عليكم في المقالة عن كل الوظائف المطلوبة في شركات البترول بعدة المؤهلات والشروط المطلوبة. 


وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023

أعلنت شركات النفط والغاز والبترول عن حاجتها لعدة موظفين من الشباب والرجال في تخصصات مختلفة للعمل لدينا في شركات البترول وشركات النفط وشركات الغاز. 
ولكن وفقا لعدة مؤهلات برواتب مجزية كل حسب الخبرة والمؤهل الجامعي. 

التخصصات و الوظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023


1-مطلوب مهندسين للبيئة

تحتاج شركة الوطنية لتعيين موظفين في قسم الهندسة البيئية، يقوم بدراسة عمليات التنقيب والحفر بشكل سليم، يكون علي خبرة في طبقات الارض. 
يحصل علي شهادة البكالوريس العليا في الهندسة البيئية والعلوم البيئية، سيتم مناقشة الراتب أثناء المقابلة. 


2- مطلوب مهندسين كهرباء

بخبرة مكثفة للحصول علي وظيفة من وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023،خبرة في التعامل مع كوادر والأدوات الهندسية الحديثة والقديمة، لديه إمكانية وخبرة في مراقبة اداء الاجهزة والعمل علي إصلاحها اذ تواجد أي عطل، وذلك بتقديم الحلول البديلة. 

3-مطلوب مهندس كهرباء

يتاح للحاصلين على شهادات في الهندسة الكهربائية الحصول على فرصة عمل في الشركة الوطنية الكويتية للنفط والغاز وامتلاك خبرة مكثفة من خلال التعامل مع كوادر ماهرة وقديمة في مجالها، يطلب إلى المهندس الكهربائي الإشراف على الأدوات والمعدات الكهربائية الخاصة بالتنقيب والحفر او التصنيع والتنقية والتكرير، والعمل على مراقبة أدائها وإصلاح الأعطال المتواجدة وتقديم الحلول البديلة السريعة أثناء حصول عطل ما.


4-مهندسين في الصناعة الهندسية 

إن من أحد وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023 وظيفة هندسة صناعية لاصحاب شهادات التطوير والذكاء الاصطناعي للنفط والغاز، وذلك من خلال تطوير كل الآلآت والأدوات في المعامل والمخابر الصناعية، بهدف تحقيق أفضل وأحسن تطور صناعي. 


5- مطلوب مهندسين معادن 

من أحد وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023،وظيفة مهندس معادن الذي يقوم بدروه بالاهتمام بأهم أعمال الصناعات التنقيبة عن المعادن والصناعات النفطية، وذلك لمعرفة نوعية المعادن والتربة تبعا للعوامل الظاهرية. 


6- مطلوب مهندسين سلامة وأمان

نحتاج ايضا الي مهندس أمان وسلامة في الشركات النفطية، يقومون بتطوير النظام الامني والسلامة والصحة، ذلك من خلال القيام بكافة عمليات التعدين والتصنيع لكل مشتقات الغاز والنفط. 

يكون لديه حرص كبير وبالغ نحو الاهتمام بشروط الشركة، وذلك لأن ارتكاب أصغر خطأ يؤدي الي كوارث بالغة وحوداث شديدة تبعا لمعايير الأمن والأمان. 

لذلك نحرص أن يكون لديه خبرة بداية من 5 سنوات وتصل الي 15 سنة في مجال الصحة والأمان والسلامة. 


7- مطلوب مدير مشاريع 

في وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023 نطلب تعيين مدير للمشاريع،  وذلك فقط للحاصلين علي مؤهلات عالية في ادارة المشاريع والأعمال الكبيرة، خبرة كافية في الاهتمام بالمسائل الإدارية، حيث يقبض مدير المشاريع راتبا عاليا مقارنة بغيره، لذلك نحرص علي اختياره بعناية. 

حيث إنه يقوم بأصعب المهام علي الأطلاق ليراقب المشروع القائم عليه ليجد نجاحا بالغا فيه بالنهاية، وذلك لإنه مطلوب منه تقديم المشروع علي أكمل وجه ممكن، حيث إنه اذ تعرض المشروع لأي فشل أو تعثرات أو أخطاء سينسب إليه هذا العمل. 


8- مطلوب أمين مخازن 

كواحدة أيضا من وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023 نطلب أمين مخازن، ليقوم بإتمام عمليات المراقبة والنفط والغاز بشكل غاية في الدقة. 

من أهم المهام التي يقوم بها أمين المخازن هو التأكد من عدم وجود أعطال في المخزن الخاص بالنفط أو البترول أو الغاز، أو حدوث اي تسريب من أية أنابيب بداخل المخزن. يقوم بإعداد كافة التقارير المفصلة عن الطلب والحاجة والكمية والزائد والفائض. 


شروط وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023


خلاصة القول أن وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023 متنوعة وكثيرة،  لكننا قدمنا أهم تخصصات في 7 وظائف مختلفة بالشروط التالية: 

  • الشهادة الجامعية بداية من درجة البكالوريس في اي تخصص سابق تم توضيحه، الافضلية لشهادة الدراسات العليا أو الماجستير أو الدكتوراه. 

  • خبرة بداية من 3 سنوات وتصل الي 15 سنة فأكثر. 

  • القدرة علي نطق اللغتين العربية والإنجليزية. 

  • التواجد في دولة الكويت. 

  • نقبل جميع الجنسيات. 

  • متفرع للعمل. 

  • العمل تحت أي ضغوطات خارجية. 

  • الأمانة العلمية والعميلة هامة. 

التقديم بإرسال السيرة الذاتية عبر المنصات التوظيفية الخاصة بوظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023 هنا وسيتم الرد عليكم بعد مراجعة بياناتكم المرسلة. 


الخاتمة 

قد نكون أنهينا مقالتنا، اتمني أن اكون قدمت لكم كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة عن وظائف شركات النفط والغاز في الكويت 2023، وأهم الشروط المطلوبة للتوظيف، كما قدمنا مصدر الوظائف لرفع سيرتكم الذاتية الخاصة. 

نحن لا نعتبر المصدر الأساسي بل قدمنا لكم سابقا طريقة التقديم والمصدر الأساسي لمنصة التوظيف.